الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*الرئيس يوجه الحكومة بمواصلة تنفيذ برنامج "النمو الاقتصادي"

المصدر جريدة الجمهورية 17/9/2017

كتبت - عبير فتحي:

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية مواصلة العمل علي تنفيذ برنامج النمو الاقتصادي المستدام وتحسين الوضع الاقتصادي بما يساهم في تحقيق التنمية وينعكس بشكل ملموس علي حياة المواطنين والارتقاء بمختلف جوانب معيشتهم. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس أمس مع المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء حيث تم استعراض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية فضلا عن استعدادات الحكومة لبداية العام الدراسي الجديد في المدارس والجامعات وتوفير مختلف السلع الغذائية الاساسية بالاسواق واتاحتها بكميات واسعار مناسبة في شتي المنافذ بجميع انحاء الجمهورية ولاسيما بالمناطق النائية والصعيد. 

صرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تطرق كذلك الي التطورات المتعلقة للجهود التي تبذلها الحكومة من اجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين من جانب الوزارات المعنية وذلك سعيا لتيسير المعاملات الحكومية واتاحة تلك الخدمات بشكل سريع وجودة افضل. 

قال المتحدث : ان الاجتماع شهد كذلك متابعة الاداء الاقتصادية للدولة حيث اظـهرت مؤشرات الربع الأخير من العام المالي 2016/2017 ارتفاع معدل النمو الي5% مقابل 4.5% خلال نفس الفترة من العام المالي السابق كما شهد صافي الميزان التجاري تطورا ايجابيا مقابل نفس الفترة من العام الماضي. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع